السبت، 15 أكتوبر 2016

الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا Garuda Indonesia

 الخطوط الجوية الإندونيسية أو جارودا اندونيسيا Garuda Indonesia: The Airline of Indonesia هي الناقل الوطني لإندونيسيا، ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة جاكرتا. وتتخذ من مطار سوكارنو هاتا الدولي مركزا لعملياتها، بالإضافة إلى مطار جواندا الدولي و مطار سنغافورة شانغي الدولي. وتمتلك الشركة عضوية في تحالف سكاي تيم، وهي مملوكة للحكومة الإندونيسية بالكامل.

الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا Garuda Indonesia

تاريخ الخطوط الجوية الإندونيسية طيران جارودا

تأسست جارودا إندونيسيا في يناير 1949م، وقد تم تسميتها على اسم الطير جارودا المقدس عند البوذية والهندوسية، وتأخذ الشركة رمز إياتا: GA ورمز ايكاو: GIA و رمز النداء INDONESIA. وتعد واحدة من شركات الطيران الرائدة عالميا, فهي وبحسب تصنيف سكاي تراكس ثامن أفضل شركة طيران في العالم.

الجوائز التي حصلت عليها طيران جارودا:

تعتبر الخطوط الجوية الإندونيسية ذات درجة عالية من الاحتراف, وفازت بالعديد من الجوائز المرموقة على مدار تاريخها الناجح أبرزها:

  • تصنيفها من قبل سكاي تراكس في 2014م بطيران خمس نجوم عن فئة جودة الخدمات
  • جائزة "أفضل شركة طيران فى منطقة آسيا وأستراليا" ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران عام 2013م وكرمت لتوفيرها أكثر المقاعد راحة للدرجة السياحية
  • جائزة "أفضل خطوط طيران دولية في العالم" في عام 2012م من خلال استطلاع رأي روي مورجن

وجهات خطوط جارودا

تغطي شبكة رحلات الخطوط الجوية الإندونيسية طيران جارودا أكثر من 120 وجهة في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا ومنطقة الشرق الأوسط. وتطلق رحلاتها في الشرق الأوسط مباشرة أو من خلال اتفاقيات الرمز المشترك إلى المدن الرئيسية مثل أبو ظبي ومسقط وجدة، بالاضافة الى رحلاتها الداخلية من مطار سلطان حسن الدين الدولي في ماكاسار ومطار كوالا لامبور الدولي في مدان.

أسطول الخطوط الإندونيسية

يتكون أسطول الخطوط الإندونيسية جارودا الحديث من 144 طائرة من طرازات مختلفة أبرزها ايرباص وبوينج وبومباردير وطائرات ايه تي ار, ويبلغ عمر الاسطول 4.9 عاما مع اهتمام الشركة بتحديث الأسطول وصيانة الطائرات باستمرار لتتوافق مع المعايير العصرية لضمان راحة مسافريها.

خدمات الخطوط الجوية الإندونيسية

تهتم الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا برفاهية المسافرين على متنها وتجعلك تستشعر الثقافة الإندونيسية وانت محلق جوا، وتشمل الخدمات التي تقدمها:

  • توفير خيارات ترفيه مثيرة على متن الرحلة في معظم طائراتها تشمل برامج ترفيهية وأفلام قصيرة وأفلام شهيره والموسيقى والفيديو وغيرها
  • تجهيز بعض الطائرات بشاشات لمس ال سي دي لتتيح تجربة مشاهدة أفضل مع إمكانك الاستمتاع بالمساحة الواسعة
  • تقديم مجموعة كبيرة وطازجة من أشهى المأكولات الإندونيسية والغربية والوجبات الآسيوية والوجبات الأخرى على متن الطائرة
  • تمنحك حرية استخدام الانترنت على الطائرة لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الالكتروني
  • توفير إمكانية شراء منتجات خاصة معفاة من الرسوم الجمركية على متن الطائرة

برنامج المكافآت

تقدم الخطوط الجوية الإندونيسية برنامج الولاء جارودا مايلز تقديرا منها بالمسافرين الدائمين على متنها, حيث يمكن للأعضاء المشتركين تحصيل الأميال عند السفر معها أو إحدى شركائها والتي يمكن استبدالها بتذاكر طيران أو ترقية درجة السفر أو زيادة الوزن المسموح ودخول صالات الانتظار الفاخرة. كما يمكنهم استخدام أي من خدمات الشركة مثل تأجير السيارات واستخدام تأمين للسفر والتسوق في الطائرة والكثير من المزايا الأخرى.

خدمات الخطوط الجوية الإندونيسية عبر الانترنت

تقدم طيران اندونيسيا خدمة حجز تذاكر الطيران و إنهاء إجراءات السفر على متنها عبر الانترنت, كما يمكنك معرفة تفاصيل الرحلة عبر الانترنت من معرفة جداول الطيران وحجز الرحلة وانهاء اجراءات السفر, وكذلك حجز الفنادق ومعرفة الوزن المسموح والحصول على تأمين جارودا اندونيسيا للسفر مما يجعل رحلتك أكثر سهولة.

ليست هناك تعليقات:

تفضل باستفسارك